Arabic

إنها لمن المرات النادرة، أن يظهر منزل مثل هذا في السوق. هذا العقار الجميل المذهل في تصميمه وحجمه، تم التخطيط له بعناية لتوفير نمط الحياة الأفضل لمن اعتادوا على الأفضل.

يقع هذا البناء الجديد في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في منطقة ألباين. ولم يتم الحد من أية نفقات في اختيار المواد المخصصة من أجل إخراج هذه التحفة الفنية إلى الحياة بذوقها وتألقها وأناقتها.

ويقع هذا القصر الحجري الخيالي بسطحه الإردوازي على ما يقرب من 14 ألف قدمٍ مربعٍ من مساحة المعيشة الفاخر. يحتوي على 21 غرفة من بينها 7 أجنحة للنوم، و9 حمامات كاملة بالإضافة إلى حمامين صغيرين، وغرف استقبال كبيرة وشُرفات علوية وسُفلية فسيحة تطل على منظر غروب الشمس.

أول ما يشد الزائر في هذا المنزل الفسيح هو بهو المدخل الكبير ذو الطابقين والأرضيات الرائعة من الحجر الجيري الفرنسي. هذا بالإضافة إلى غرفة رئيسية هائلة بسقف شاهق، ونوافذ كبيرة تمتد من الأرضية إلى السقف، ومدفأة رائعة من الحجر الجيري تطل على ضيعة خاصة بمساحة فدانين ومساحات تشبه الحدائق. وتوجد مكتبة فخمة تتميز بسقف صندوقي مزين، ومدفأة جميلة وتجهيزات أخرى مصنوعة من خشب الماهوجاني. كما تتميز غرفة الطعام المذهلة بفخامتها المتألقة. ويتميز المطبخ الرئيسي بأحدث الأجهزة الكهربائية والتصميمات المذهلة، ومساحة عائلية بها مدفأة، وجزيرة رائعة التجهيز تتوسط المكان. يحتوي المستوى الأول على صالة بلياردو مصنوعة من خشب الكرز، ومكتب، وجناح للضيوف مع حمام كامل، وغرفتين للتبرج ووضع المساحيق، ومرآب مسخن يسع لأربع سيارات.

في الطابق العلوي، يحتوي الجناح الرئيسي الذي يتميز بالرومانسية والرحابة على مدفأة، وغرفة جلوس، وشرفة خاصة، ومساحتين كبيرتين لتغيير الملابس للرجال والنساء، علاوة على وجود حمام فخم. كما يوجد أربعة أجنحة نوم إضافية، كلٌ منها له حمام كامل مستقل. أما المستوى السفلي والذي يعد مثاليًا للترفيه فيشمل غرفة عائلية كبيرة، وصالة عرض، وقبو حجري مذهل لتخزين المشروبات، ومطبخ إضافي مجهز. كما يوجد غرفة للخادمة مع حمام كامل بالإضافة إلى صالة رياضية وغرفة لتغيير الملابس من أجل استمتاع الضيوف بحمام السباحة.

ومن المميزات الأخرى، ممر فناء جميل، وإضاءة عصرية، وأنظمة الأمان والصوت، وأسقف بارتفاع 10 أقدام، مع وجود مصعد يصل لجميع الطوابق، وحمام سباحة، ومنتجع (سبا).

وتتميز منطقة ألباين بأنها واحدة من أكثر المجتمعات رقيًا في الولايات المتحدة فضلاً عن تمتعها بواحد من أدنى معدلات الضرائب في الولاية. على مسافة 15 دقيقة فقط من مانهاتن، توفر ألباين مكانًا مدنيًا متميزًا محاطًا بالمناظر الطبيعية الخلابة.